وظائف الموارد البشرية Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



قال المدير التنفيذي مارك زوكربيرج ذات مرة أن المعاملة الصحيحة للموظفين تجعلهم لا يستخدمون إنترنت الشركة في البحث عن وظائف جديدة!

جذب المرشحين: ينشئ القسم إعلانات الوظائف وينشرها على منصات التوظيف الإلكترونية والشبكات المهنية المناسبة، وقد يلجأ أحيانًا إلى تنظيم معارض التوظيف للوصول إلى مجموعة واسعة من المرشحين.

التوافق والالتزام مع أنظمة العمل التوافق والالتزام مع أنظمة العمل

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

و على المستوى العام، فالموارد البشرية هي المسؤولة على الإشراف على قيادة المنظمة ووثقافتها. أيضا الموارد البشرية تتأكد من التزام العمالة بقوانين العمل، والتي تختلف حسب المنطقة الجغرافية. وغالبا ما تشرف أيضا على صحة وسلامة وأمن الموظفين. وفي حال رغب الموظفين بعقد تفاوض جماعي مع صاحب العمل وكانوا مخولين قانونيا لذلك، فإن الموارد البشرية تعتبر وسيط أساسي بين المنظمة وممثل الموظفين.

مجالس جسر لقاءات رفيعة المستوى هي الأولى من نوعها في اضغط هنا مجتمع الموارد البشرية السعودي

اقرأ المزيد: أهم تحديات الموارد البشرية والطرق الفعالة للتغلب عليها

من خلال تسجيلك الدخول إلى حسابك، فإنك توافق على شروط خدمات شبكة مهنتي وتوافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط‎ وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. إنشاء سيرة ذاتية

سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح

القدرة على العمل كمدافع عن حقوق الموظف والمخطط الاستراتيجي ومدير التغيير ليكون أكثر من مجرد معين موظفين جدد.

سيكولا: هي استخدام القوى العاملة بالمنشأة ويشتمل ذلك على: عمليات التعيين وتقيم الأداء والتنمية والتعويض والمرتبات وتقديم الخدمات الاجتماعية والصحية للعاملين وبحوث الأفراد.

وعادةً ما يُعين أخضائيين علاقات العمل والموظفين كأعضاء أو قادة نقابيين نظرًا لفهمهم القوي للقوانين، ومهاراتهم الجيّدة في حلّ النزاعات.

الإعلان على مواقع الشبكات الاجتماعية (فيسبوك، لينكدان)

يتحمل قسم الموارد البشرية مسؤولية جوهرية في حماية صحة وسلامة الموظفين، وتعزيز بيئة عمل آمنة، والالتزام بقانون السلامة والصحة المهنية في المملكة، الذي يضمن حقوق الموظفين في بيئة عمل خالية من المخاطر. وتشمل مهام إدارة الصحة والسلامة الآتي:

Report this wiki page